قريبا A bientôt

قريبا A bientôt

قريبا A bientôt
 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـث

شاطر | 
 

 هذه الــدفعة الأولـــى من القــائمة الســـوداء للإعـــلاميين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Info
الإدارة العامة
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط التميز : 90
تاريخ التسجيل : 03/05/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: هذه الــدفعة الأولـــى من القــائمة الســـوداء للإعـــلاميين   الإثنين 2 سبتمبر - 9:28


هذه الــدفعة الأولـــى من القــائمة الســـوداء للإعـــلاميين





إذ ننشر هذه القائمة الاولية فإننا نحذر من مخاطر التورط في تصفية الحسابات وفي عمليات انتقام..ـ

ليس المطلوب من نشر هذه القائمة التشهير بالناس ولا قطع أرزاقهم،، ولكن المطلوب منهم الاعتراف بأخطائهم والاعتذار من هذا الشعب عما ارتكبوه في حقه لما ساندوا الطغيان والفساد ودعموا الديكتاتورية،،ـ


المطلوب أن يتعهدوا بالفعل والممارسة بأن يكونوا في خدمة المعلومة الصادقة والدقيقة وأن تتمثل فيهم شروط الحياد والموضوعية والنزاهة وأن يقطعوا مع تاريخ أسود عرفه إعلامنا كان يقوم على ترويج الأكاذيب وتلفيق التهم وبث الاشاعات..ـ


عبد العزيز الجريدي
مدير جريدة الحدث ورئيس تحرير" الاعلان" سابقاوهوالاعلامي الاكثر تورطا في النيل من اعراض الصحفيين والحقوقيين والنشطاء السياسيين والمعارضين قبل الثورة .

الهادي المشري
صاحب امبراطورية " الاعلام الاقتصادي "ورئيس جمعية مديري الصحف الذي جنى ملايين الدنانير من اعلانات وكالة الاتصال الخارجي والمؤسسات الحكوميية والخاصة بناء على تعليمات رئاسية مقابل مهمات امنية سياسية قذرة وتشويهه لرجال الاعمال النزهاء و للنشطاء الحقوقيين والمساجين السياسيين
.
سامي الفهري
مدير امبراطوريات بلحسن الطرابلسي الاعلامية والدعائية وعلى راسها " كاكتوس " و" التونسية " التي لهفت مليارات من اموال الدولة ومؤسسة الاذاعة والتلفزة بتعليمات من رئاسة الجمهورية ووزراء الاعلام .

ابراهيم الفريضي
المديرالعام السابق للاعلام ولرونوفو وشريك الطرابلسية في عدة مشاريع .

أبو بكر الصغير
مدير " الملاحظ" و"الاوبسيرفاتور" الموسم مرارا من قبل بن علي ووزرائه والناطق الرسمي طوال 20عاما باسم اجهزة القمع والاستبداد .

المنصف بن مراد
مدير أخبار الجمهورية والمرافق الدائم السابق لبن علي في رحلاته الدولية والمورط في الاف المقالات المساندة للقمع والاستبداد واضطهاد المعارضين ولسياسات بن علي وللقيادات الخليجية مقابل دعم مالي هائل .

صالح الحاجة
رئيس تحرير سابق في جريدة " الراي العام" ومدير " الصريح " الذي أسس امبراطوريته الاعلامية ومولها بمليارات من اموال الدولة بتعليمات رئاسية .

المنصف شيخ روحه
المدير العام السابق لدار الصباح الذي قام بتركيع صحف دار الصباح في التسعينات اعلاميا وسياسيا مقابل ملايين الدنانير من وكالة الاتصال الخارجي والمؤسسات الحكومية بناءعلى تعليمات رئاسية .

رضا الكافي
رئيس تحرير سابق في دار الصباح وجون افريك وممثل امبراطورية جون أفريك سابقا ومنسق المصالح المالية والشخصية للبشير بن يحمد وزوجته وابنائهما لدى وكالة الاتصال الخارجي ورئاسة الجمهورية ومكلف بمهمات رئاسية وأمنية عدديد في قطا ع الثقافة والاعلام. وقد وسمه بن علي ومنحه جوائز مالية هائلة مقابل مقالاته التي بررت المحاكمات السياسية
.
ناجي البغوري
رئيس تحرير في مؤسسة دار لابريس الحكومية وقد عين فيها في ظروف مشبوهة بتعليمات من القصر الرئاسي ووزارة الداخلية ووكالة الاتصال الخارجي التي كان متعاونا قارا معها من2003 الى 2005 . كلف بكتابة مقالات غير موقعة تشهر بالسياسيين والمعارضين والحقوقيين كانت توزع على وسائل الاعلام الوطنية والعربية والعالمية .وكان البغوري في جريدة " الصحافة " الحكومية رئيس تحرير مسؤولا عن أنشطة الرئيس المخلوع ووزرائه.

منجي الخضرواي
صحفي في دار الانوار وفي موازاييك.عرف بعلاقاته المشبوهة بوزارة الداخلية مما يفسر كتاباته المنحازة الى وزارة الداخلية في جل الاحداث السياسية والامنية ( محاكمة المتهمين في قضايا سياسية وأمنية ،أحداث سليمان وحادثة مقتل أحد علماء مكتبة الاباء البيض ( ايبلا )...

سلمى الجلاصي
صحفية في جريدة الشعب متعاونة مع الصندوق الاسود لوزارة الداخلية . نشرت مقالات عديدة تنال من اعراض الصحفيين والحقوقيين النزهاء وكانت من بين مدبري مؤتمر15 أوت 2009 الانقلابي.

التيجاني حداد
الرئيس الاسبق لجمعية الصحفيين السياحيين ومدير نشريات سياحية لهفت ملايين الدنانير من اموال الدولة وخاصة وزارة السياحة والديوان الوطني للسياحة ووكالة الاتصال الخارجي قبل أن يعين وزيرا.

سامي العكرمي
صحفي في جريدة الشعب ورئيس مؤتمر 15 أوت 2009 الانقلابي . له علاقات مميزة بالصندوق الاسود في وزارة الداخلية .

الياس الغربي
صحفي في نسمة تي في عين بعد الثورة مديرا لقناة شمس اف ام تقديرا من بعض عناصر الهيئة العليا للاعلام و المدير العام لمكتب الاعلام في الوزارة الاولى معز السناوي لدوره في النيل من اعراض السياسيين وحرماتهم الشخصية والدور الذي لعبه في فبركة ملفات وقضايا ضد المعارضين الاسلاميين وبعض الحقوقيين .

منير السويسي
متعاون سابق مع وكالة الاتصال الخارجي ومع جهات سياسية وأمنية مشبوهة لعبت دورا في ترسيمه في وكالة تونس افريقيا للأنباء وفي تعيينه مراسلا لوكالة أنباء ألمانية .

رضا الملولي
رئيس تحرير مجلة رؤى التي خصتها ليلي الطرابلسي والرئيس المخلوع باحاديث مقابل تورطها في ثلب النشطاء الحقوقيين والسياسيين ومقالات الثلب التي نشرها الملولي في مجلة حقائق طوال سنوات.

جمال الكرماوي
رئيس تحرير سابق في جريدة الصحافة ومستشار سابق للامين العام لحزب التجمع الدستوري الديمقراطي ومهندس مؤتمر 15 اوت الانقلابي ورئيس المكتب الذي افرزه .

محمود العروسي
متعاون معروف مع مصالح الامن ومع الصندوق الاسود لوزارة الداخلية عن حزب التجديد وجريدة الطريق الجديد. صاحب مقالات كثيرة تنال من اعراض الاعلاميين والحقوقيين .

فيصل بعطوط
رئيس تحرير سابق لجريدة الشروق ومتعاون مع وكالة الاتصال الخارجي في قطرومدير عام التحرير في دار الصباح سابقا والمستشار السابق لصخر الماطري.

لطفي العماري
رئيس تحرير سابق في جريدة الاعلان ثم رئيس تحرير حقائق ومجلات ثقافية . مورط في كم هائل من المقالات التي تنال من اعراض الحقوقيين والمعارضين والمثقفين .

صبري ابراهم
صحفي سابق في لورونوفو ولوكوتيديان ورئيس تحرير سابق في الصباح والمستشار الإعلامي السابق لصخر الماطري .

شكري بن نصيب
رئيس تحرير في جريدة لابريس الحكومية مورط في حملات تشهير بالحقوقيين والاعلاميين متعاون سابق مع وكالة الاتصال الخارجي.

ماهر عبد الرحمان
احد الموسمين البارزين من قبل بن علي واحد ابواق وكالة الاتصال الخارجي وقد مكنه بن علي من رخصة حصرية احتكرت البث الاذاعي والتلفزي عبر الاقمار الصناعية مقابل خدمات امنية ومالية مشبوهة .

ايمن الرزقي
صحفي في جريدة الطريق الجديد متعاون مع وسائل اعلام الكترونية عربية اوربية ومع مصالح وزارة الداخلية ضد المعارضين والنستقلين والنشطاء الحقوقيين .

عادل الشاوش
رئيس تحرير جريدة الطريق الجديد وممثل مصالح وزارة الداخلية في قيادة حزب التجديد منذ مرحلة محمد حرمل وقد قرار بن علي بالتمديد له في مجلس النواب في انتخابات 2009 دون بقية رفاقه .

المختار أبو بكر
رئيس تحرير سابق لجريدة الشعب وشريك اسماعيل السحباني وعبد الرحمان التليلي مورط في فضائج مالية وسياسية وأمنية بالجملة .

برهان بسيس
الناطق الرسمي السابق باسم الوكالة التونسية للاتصال الخارجي.

الصغير اولاد أحمد
متعاون دائم سابق مع مجلة الملاحظ ومع الوكالة التونسية للاتصال الخارجي وله ملفات فساد مالي وسياسي في اتحاد الكتاب ودار الشعر . استخدمته الاجهزة الامنية ضد النشطاء السياسيين ولتبرير المحاكمات السياسية والقمع .

سفيان بن فرحات
متعاون مع قناة الطرالسية " التونسية " ورئيس تحرير في لابريس ومستشار سابق في وكالة الاتصال الخارجي ودواوين الوزراء عبد الله القلال والصادق شعبان وصلاح الدين معاوي مورط في كتابات بالجملة تدعم المحاكمات السياسية والحملات الامنية القمعية على النشطاء والمعارضين وتبرر الفساد والاستبداد.

روؤف شيخ روحه
المدير العام السابق لدار الصباح وقد جنى مليارات من اموال وكالة الاتصال الخارجي وظف نسبا كبيرة منها لمؤسساته الخاصة ومصالحه الشخصية وحرم الصحفيين والعاملين في مؤسسته من منحة الانتاج خلال 10أعوام.

ابراهيم الوسلاتي
رئيس تحرير سابق في " لورونوفو"وناطق رسمي سابق باسم الامين العام لحزب التجمع .

المنصف قوجة
المديرالعام السابق لدار لابريس والحرية والاذاعة والتلفزة وقد كان من اكثر المورطين في الفساد المالي والسياسي في دار العمل ودار لابريس وفي وكالة الاتصال الخارجي .

محمد بن عز الدين
المدير العام سابقا لوكالة تونس افريقيا للانباء ودار لابريس والمدير العام السابق للاعلام في وزارة الاعلام والعضد السياسي والاعلامي الايمن لعبد الوهاب عبد الله.

سعيدة العامري
المدير العام لصحف دار الانوار التي كانت بعد صحف الاعلان والحدث من أكثر الجرائد نيلا من أعراض النشطاء والحقوقيين والمعارضين .

نور الدين بوطار
رئيس التحرير السابق في الشروق والمدير العام لقناة بلحسن الطرابلسي الاذاعية "موزاييك" التي أحدثها بن علي عام 2002 بتمويلات وتجهيزات فاقت المليار من أموال الدولة .

سفيان بن احميدة
صحفي سابق في حقائق عين بطلب من السلطة رئيس تحرير في جريدة الشعب ومتعاونٍا دائما مع وكالة الاتونسية للاتصال الخارجي مورط في مهمات سرية ضد النقابيين والاعلاميين .

فتحية عدالة
رئيس تحرير شريط الانباء في التلفزة طوال 20 عاما ثم مستشارة في الوكالة التونسية للاتصال الخارجي .
39/ فوزي السنوسي رئيس تحرير سابق في جريدة لوطون ومتعاون مع المخابرات القطرية سابقا.
.
الطيب الميلي
صحفي ورئيس تحرير سابق في جريدة الاعلان المختصة في الفضائح ثم مدير مجلة "سوار" وقد جنى الملايين من مؤسسات حكومية بناء على "تعليمات عليا ".

سليم الكراي
مدير مكتب جريدة العرب اللندنية التابعة لاحمد الهوني وابنائه والتي اختصت في النيل من اعراض النشطاء التونسيين والدعاية الرخيصة لنظام بن علي مقابل مليارات من اموال وكالة الاتصال الخارجي واموال الدولة والشعب وموازنة مؤسسة دارلابريس .

عبد المجيد الجمني
رئيس تحرير مؤسسات امبراطورة الدعاية الرخيصة للانظمة العربية " حميدة نعنع " ومسؤول نشرياتها الدعائية لبن علي وعائلته . وقد وسم من قبل بن علي مرارا .

محمد البلاجي
المدير السابق لجريدة الصحافة وللاخبار في الاذاعة والتلفزة ثم المدير العام السابق للشؤون السياسية في وزارة الداخلية وسفير تونس في قطر .و في رصيده الاف الصفحات من تزييف الحقائق وتدليس الوثائق وتشويه صورة تونس ونشطائها.

أنس الشابي
رئيس تحرير سابق في جريدة الصحافة الحكومية ثم مدير مركزي في وزارتي الداخلية والثقافية .وهو من أكثر من كتب في تمجيد نظام القمع وتبرير المحاكمات والاستبداد وأكثر من صادر الكتب والنشريات في عهد بن علي .

فتحي الهويدي
المدير العام الاسبق للاذاعة والتلفزة والمدير العام للاعلام في عهد بورقيبة وبن علي قبل ان تقع ترقيته الى كاتب دولة ثم وزير وسفير فرئيس مجلس ادارة " نسمة تي في " تقديرا لدوره في دعم الاستبداد والفساد طوال 30 عاما .

نبيل القروي
مدير قناة نسمة تي في المورط ماليا وسياسيا حتى النخاع مع مكتب الرئيس بن علي وعائلاته وخاصة مع صخر الماطري الذي مكنه من توسيع راسمال القناة لتشريك رئيس الوزراء الايطالي برلسكوني وشريكه طارق بن عمار وامبراطور الصحافة العالمية اليهودي المتطرف مردوخ.

رشيد مبروك
مدير الاخبارفي الاذاعة والتلفزة ومسؤول الصنصرة والرقابة فيهما سابقا.

مفيدة الحشاني
رئيسة تحرير في التفلزة ومراسلة ام بي سي سابقا ومسؤولة الصنصرة .
مصطفى الخماري
المديرالعام الاسبق للاذاعة والتلفزة ودار لابريس وصحف دار الصباح والمستشار الاعلامي القوي في قصر قرطاج والمسؤول الاول عن التفويت في أموال الاذاعة والتلفزة الى " الطرابلسية " عبر مؤسسة كاكتوس.

معز السناوي
الاعلامي والمستشار السياسي لقناة نسمة تي في والديبلوماسي الاسبق المورط في قضايا عديدة والمسؤول الاول عن حملات تسميم الحياة الاعلامية والسياسية قبل الثورة وبعدها .وهو مهندس تشويه عدد من النشطاء السياسيين والحقوقيين النزهاء بينهم المناضل أحمد ونيس الذي تسبب في ابعاده عن الحكومة وعن وزارة الخارجية خدمة "للطرابلسية" الذين أزعجهم اصراره على تسلم بلحسن الطرابلسي في كندا لمحاكمته في تونس . وقد كوفئ السناوي بأن عين " وزيرا للاعلام " فوق العادة تحت تسمية " مسؤول الاعلام في الحكومة الانتقالية " اصبح " الغول " الذي يعزل ويعين ويمارس ضغوطات على وسائل الاعلام والصحفيين بعد الثورة .

لسعد بوحشينة
، مدير عام سابق لعدد من القنوات التلفزية واحد ابرز رموز الفساد في الاذاعة والتلفزة ثم في قطاع الاعلام بعد تعيينه مستشارا مميزا للاعلام لدى الوزير رافع دخيل .

منصور مهني
المدير العام السابق لدار لابريس وللقنوات الاذاعية وفي الصحافة التجمعية المورط في ملفات الفساد المالي والسياسي والاعلامي وفي قمع الصحفيين والتشهير بالمعارضين بحجة قرابته من بان عمه الهادي مهني الامين العام الاسبق لحزب التجمع ووزير الداخلية ثم الوزير المستشار لدى بن علي المكلف بالاعلام والشؤون السياسية .

Les Radios

1. وليد التليلي : المطمئن أحد ...ركائز قناة الزيتونة منذ تأسيسها سند صخر الماطري و المتمعش من التلفزة و صاحب شركة للانتاج السمعي البصري .. " مناشد للمخلوع و له فيديو شهير وليد التليلي مطمئن " ؛ متطوع في كل الحملات الإنتخابية و علق علي الفيديو الشهير الذي روج فيه للمخلوع و الحجامة و أولادهما تحدث فيه عن التزامهم الديني و ترابطهم الأسري .. رأس الأفعي في الإذاعة الوطنية ؛ معروف عنه الإختباء وراء النساء ذوات النفوذ احتمي في السابق بهالة الركبي و حاليا ببثينة أحمد قويعة ؛ أدي فريضة الحج هو و أسرته و أصدقائهم علي نففة الإذاعة ؛ كان يقوم بالتنسيق سرا مع وكالة الإتصال الخارجي و كان صديقا شخصيا للفاسدين أسامة رمضاني و عز الدين بسباس ؛ كما تعامل مع الداخلية و مازال علي إتصال بصخر الماطري في قطر ؛ مازال يعمل في الزيتونة بترخيص خاص من الإذاعة التي تمنع قوانينها العمل في إذاعات أخرى شأنه في ذلك شأن بقية أزلام بن علي كحبيب جغام

.2- بثينة قويعة : المناضلة الكبيرة في لجنة التنسيق أريانة و المتعاونة حاليا مع أزلام النّظام السابق و التي دخلت الإذاعة بامر مباشر من عبد الوهاب عبد الله . المساند الرسمي لحملة وليد التليلي و حبيب جغام لتشويه شرفاء الإذاعة

.3- كريمة الوسلاتي : الإبنة المدللة لوكالة الإتّصال الخارجي و النّاطق الرّسمي باسم لجنة الإعلام في التجمّع الدستوري الديمقراطي , بوليس سياسي و مرافق الوفود الخليجية الضيفة على تونس و عرّابة رغباتهم الخسيسة ؛ و بالطبيعة شاركت في الحملات الانتخابية الرئاسية بشكل مكثف و نشّطت حفلات الاحتفال بذكرى التغيير .


4- علي إبراهيم : بوليس سياسي بامتياز الابن المدلل لوكالة الاتصال الخارجي صاحب الرّسالة الشهيرة لبن علي بمناسبة السّنة الدوليّة للشّباب , سلّم بن علي مع ألفة الشرقي درع إذاعة الشّباب . بلا كفاءة علمية و لا إمكانيات في التنشيط . مستواه التعليمي باكالوريا ورتبته في الإذاعة مساعد تنفيذ انتاج .


5- حاتم الغرياني : مناضل قديم في التجمع الدستوري الديمقراطي منذ أيام اذاعة تطاوين . رتبته في الاذاعة مساعد تنفيذ انتاج .


- يسر الحزقي : عضو فاعل في شعبة الاذاعة و التلفزة و كانت مرشحة لرئاستها . تمت مكافأتها برئاسة مصلحة و أصبحت بعد 14 جانفي من أكبر الثوّار .


6- سامية فطحلّي : الكاتبة العامة للجنة التنسيق بالوردية . كانت ملحقة بالتجمع الدستوري الديمقراطي و تتعامل مع الاذاعة باعتبارها متعاون خارجي . عضو المجلس البلدي ببلدية تونس . تمتعت بكل امتيازات التجمع المالية و غيرها .وهي لا تخفي ولاءها لبن علي الى اليوم .


7- حاتم بن عمارة : من المناشدين الكبار لبن علي خاصة بعد عودته الى العمل التلفزي رغم ان رتبته الادارية مستكتب ادارة أي انه لم يحصل حتى على الباكالوريا . معروف عنه حصوله على رشاوي في فترة عمله بالتلفزة .


8- مراد البجاوي : متمعش من الاذاعة منذ سنوات , ألحق بها مؤخرا من وزارة التربية و التكوين . له رواية " يوسف كما شاء " صدرت اواسط سنة 2010 تحدّث فيها عن التغيير المبارك وبعد أقل من سنة أي في بداية 2011 أصدر رواية في بيتنا قنّاص الثوريّة .


9- معز الغربي : جسّد الذّات الالهية في النسخة المدبلجة لشريط " برسيبوليس" . رتبته الادارية مساعد تنفيذ انتاج . منشط بلا ملامح و لا كفاءات . من المناشدين لبن علي و المتطوعين في الحملة الانتخابية الرئاسيّة .


10- نورة بوعلاق : ناشطة باتحاد المرأة بنابل متطوعة مع كل حملة انتخابية رئاسيّة . من مؤسّسي كورال أصوات المستقبل بإذاعة الشباب الذي شاركت به في عدة مهرجانات باعتباره كورال ملكية خاصّة .


11- ألفة الشرقي : كاهية مدير بعد الثورة , مديرة إذاعة الشباب في عهد بن علي من المناضلات الكبيرات في دار التجمع و الساعيات الى عضوية اللجنة المركزيّة , استغلّت نفوذها اكثر مما يجب و كانت تقتسم الكاشيات مع مجموعة من المتعاونين الخارجيين الذين استقدمتهم من خارج الاذاعة . تمت مكافأتها بعد الثورة مثل كثيرين غيرها من المديرين بمنحهم رتب ادارية و مكاتب جديدة و تجهيزات دون أن يحاسبوا أو يكلّفوا بعمل .


12- ألفة الوسلاتي : من القوميين الى اليسار الى التجمع الى اليسار بعد 14 جانفي.


13- صالح بيزيد : من أنصار بورقيبة إلى مناشدي و متطوّعي بن علي في كل حملاته الانتخابيّة , انتهازي متواطئ , بدأ حياته المهنية عامل في وزارة الثقافة ثم ألحقه بورقيبة بالاذاعة رغم ضعف مؤهّلاته .


14- حبيب جغام : صاحب الجملة الشهيرة في افتتاح مهرجان اوسو العصافير تزقزق من أجلك يا سيادة الرئيس .


15- ليليا الحسيني : الصديقة المقربة من بلحسن الطرابلسي


16- بية الزردي : أحتضنها نظام المخلوع فقامت بالتنشيط و التمثيل بالإذاعة و التلفزة و تم ترسيمها بعد الثورة بالمخالفة لشروط السن و غيره بالرغم من كونها لا تحمل إلا دبلوم تكوين مهني في الخياطة


17- رحمة الهمادى : التي عملت إلي جانب عملها في الإذاعة ملحق صحفي لجمعية فرحة شباب تونس و كانت مقربة جدا من الطرابلسية أبوها من كبار مناضلي التجمع في القيروان. عملت ملحقا صحفيل بولاية منوبة و بمؤسسة الموفق الاداري التابعة لرئاسة الجمهورية و تمت مكافأتها بترسيمها في الإذاعة.


18- عفيف الفريقي : الكل يعرف فساده فلا داعي لتضييع الوقت


19- كمال الحجلاوي : ملحق بدار التجمع من الوكالة التونسية للتبغ و الوقيد من أكبرعملاء المخلوع و فرض علي الإذاعة الوطنية منشطا و كان يشرف سنويا علي قافلة شباب التجمع في 7 نوفمبر


20- خالد بن فقير: عراب التجمع في الإذاعة والرجل الخفي منذ عمل لحساب محمد الصياح في عهد بورقيبة


21- مولدي الهمامي : مدير سابق للإذاعة الوطنية و رئيس لمؤسسة الإذاعة لفترة قصيرة قبل الثورة , أحد أبناء التجمّع المخلصين و المشرفين على كل النشاطات الرئاسيّة وتمّت مكافئته بعد الثورة على كل جرائمه خلال إدارته للإذاعة بتعيينه مديرا بعد أن كان رئيس مصلحة .


22- شوقي العلوي : رئيس ّمؤسّسة الإذاعة السّابق مدير ديوان وزير الإتّصال و الحريص على كل الأنشطة الرئاسيّة و أنشطة السيّدة الأولى . ما زال يسعى للعودة لإدارة الإذاعة .


23- عز الدين العامري : من معارضي النظام قبل تعيينه مديرا للاذاعة الثقافيّة حيث كان صاحب الرقم القياسي في ارسال برقيّات التهاني لبن علي في كل المناسبات . كان مديرا لدار ثقافة و بعد الثورة كوفئ بتعيينه مديرا في الإذاعة و حصوله على مكتب جديد و تجهيزات حديثة دون أن يؤدي أي عمل .


24- جيهان الخوني : ترقّت في السلم الإداري بسرعة غريبة رغم انها في متغيّبة في أغلب أيام السنة عن العمل .


25- خالد الوغلاني : يكتب لنفسه مناشدات ليبقى مديرا للإذاعة الثقافيّة رغم أنه جاءها مديرا مؤقّتا .


26- رمزي المنصوري : من أبناء النظام البائد المخلصين , علاقاته مريبة بكبار مسؤولي الدولة خلال فترة حكم المخلوع , تمّ الحاقه بالاذاعة الثقافيّة مصححا لغويّا من وزارة التربية و التكوين و مع ذلك سمح له بالتنشيط .


27- محمّد البوغانمي : معتمد سابق و صاحب مبادرة المناشدة في الإذاعة الثقافية , عديم المؤهّلات العلميّة , مازال يعمل بالاذاعة .


28- سماح الفرجاني : التلميذة النجيبة لالفة الشرقي والوحيدة التي ائتمنتها على تعويضها في البرامج التلفزيّة من أزلام النظام السابق .


29- محمد الهادي الجزيري : بدأ عون بريد ثم ساعده التجمع قي دخول إتحاد الكتاب ليكون جاسوسا لجميلة الماجري تم إدخاله للإذاعة كمتعاون خارجي بواسطة ألفة الشرقي و هاهو يواصل المسيرة مع خالد الوغلاني في الإذاعة الثقافية .


30- أحمد الحذيري : أطار تجمعي كبير علي علاقة بالبوليس السياسي تورط في بداية دخوله حظيرة الدساترة مع حكم بلعاوي عميل الموساد و عشيق وسيلة بورقيبة ؛ ولديه علاقة خفية بقصر قرطاج من خلال سكرتيرة المرحوم عبد الرحمن الهيلة التي كانت منسقة لمحطة الموساد في تونس كان مديرا للإذاعة الثقافية وترأس تحرير جريدة الحرية ثم عاد ليعمل ملحقا مع الإذاعة إلي جانب عمله كأستاذ جامعي


31- محمد بوغلاب : كاهية مدير بمؤسسة الإذاعة بترقيات إستثنائية فقد إلتحق عام 1999 و نظرا لنشاطه في التجمع وعلاقته بالداخلية و إطار التجمعي الكبير منصور مهني فقد حصل علي كل هذه المزايا ؛ ثم إلتحق بحزب المشبوه لطفي المرايحي الذي إتهم في جريمة قتل المرحومة عواطف حميدة ليصبح بوغلاب أمينا عاما للحزب المشبوه الذي رشح اليهودي ذو الميول الصهيونية علي رأس قائمته في دائرة تونس الثانية بحلق الواد ؛ و بوغلاب هو الذي يكتب مقالات عشيقته الساقطة كوثر الحكيري بجريدة الصريح ..


32- عزالدين بن محمود : كاتب عام شعبة التجمع في الإذاعة في عهدي عفيف الفريقي و نبيل بن ذكري و تم ترقيته رئيس مصلحة بالمخالفة للقانون مكافأة علي نشاطه في التجمع


33- نبيل بن زكري رئيس شعبة الإذاعة و التلفزة

.34- أماني بولعراس: من مناشدي بن علي كانت حريصة على حضور كل التظاهرات التي يشرف عليها المخلوع و تساهم بالتنشيط خلال فترة انتظار وصوله . علاقاتها مشبوهة و انتماءاتها تثير اكثر من سؤال بسبب صلتها بجماعة "الهرادز" . من المتطوعين في الحملات الانتخابية الرئاسيّة
l


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذه الــدفعة الأولـــى من القــائمة الســـوداء للإعـــلاميين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريبا A bientôt  :: -منتدى الأخبار: :: منتدى الأخبار المتنوعة-
انتقل الى:  
المشاركات المنشورة بمنتديات ميديا تونس لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
Contactez Nous: benammar2001@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة لـقريبا A bientôt / Powered by ®Medias.Tn
حقوق الطبع والنشر©2017 - 2010